نبذة عن الخدمات التي تقدمها الغرفة للمشتركين

تقدم الغرفة خدمات الاشتراكات والتصديقات والخدمات التجارية لمشتركيها وقطاع الأعمال بكفاءة تشغيلية من خلال استخدام احدث الأساليب والبرامج التقنية. وتسعى الغرفة لتقديم وتطوير خدمات متميزة وعالية الجودة من خلال تقديم الخدمات بكفاءة وفعالية وسهولة ، وباستثمار أمثل للموارد المتاحة والتقنيات المتجددة بما يحقق طموحات مشتركيها.
لتحميل دليل خدمات المشتركين . 
 
 

 
أهداف ادارة خدمات المشتركين 
 
 • تعزيز العلاقات فيما يخدم تسهيل وانهاء اجراءات المشترك بشكل ميسر .
 • تعزيز العلاقات مع القطاع الخاص بما يتيح الاستفادة من خدمات الغرفة.
 • تعزيز مبدأ الشراكة مع إدارات المشتركين في الغرف التجارية وعلى مستوى مجلس الغرف. 
 • تحقيق أعلى معدلات جودة للمخرجات والإصدارات. 
 • التركيز على تقديم  خدمات الكترونية.
 • رفع كفاءة الموارد البشرية للادارة بما يضمن تقديم خدمة ذات جوده عاليه.