أمين عام غرفة الأحساء يشارك في افتتاح محطة "أدنوك" الجديدة بالهفوف

شارك الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك أمين عام غرفة الأحساء مؤخرًا في مراسم الافتتاح الرسمي لمحطة "أدنوك" الجديدة التابعة لشركة أدنوك للتوزيع والواقعة في حي المزروع بمدينة الهفوف في الأحساء.

وجاءت مشاركة الدكتور آل الشيخ مبارك في افتتاح المحطة ضمن برامج الغرفة وزياراتها لتعميق العلاقات التجارية والاستثمارية مع الشركات الرائدة وتعزيز التواصل مع كافة الشركاء والمؤسسات ومنشآت القطاع الخاص بالأحساء، وذلك من أجل الوقوف على تجاربها والاطلاع على خططها وقيمها المُضافة وتعزيز علاقات التعاون معها خاصة تلك القائمة على المبادرة والاستدامة والابتكار.

ومن جهته أوضح الدكتور آل الشيخ مبارك أن المشاركة في افتتاح وتدشين أعمال محطة "أدنوك" الجديدة بالهفوف يأتي ضمن اهتمامات الغرفة بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات الاقتصادية والتجارية التي تؤكد على فرص الاستثمار الواعدة في الأحساء وتفتح آفاقًا لتعزيز التعاون التجاري بين البلدان الشقيقة، مشيدًا بتجربة "أدنوك للتوزيع" لتوسعة أعمالها في المملكة.

يُشار إلى أن أدنوك للتوزيع تأسست عام 1973 كأول شركة مملوكة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة تتولى تسويق وتوزيع المنتجات والخدمات البترولية في دولة الإمارات وعلى المستوى الإقليمي والعالمي.